انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > تفاصيل الخبر
رئيس جامعة الزقازيق يفتتح معرض الأنشطة الطلابية بكلية الآداب ويلتقي بالطلاب

   افتتح د. عثمان شعلان رئيس جامعة الزقازيق اليوم معرض الأنشطة الطلابية بكلية الآداب خلال جولاته لمتابعة سير العملية التعليمية، وتهنئة الطلاب ببدء العام الدراسي الجديد ، يرافقه د. عماد مخيمر عميد الكلية ود. عماد عبد الرازق وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، ود. أسامة عبد الباري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ود. عبده كساب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والبيئة ود. وائل شاهين مدير عام الكلية ، حيث تفقد أجنحة المعرض التي تضم عرض الدروع والميداليات التي حصل عليها الطلاب في مسابقات الأنشطة داخل الجامعة وخارجها في المجالات المختلفة ؛ الرياضية والفنية والثقافية والجوالة ، وكذلك إنتاج الطلاب في مجال الفنون من رسم وأشغال يدوية .
 
  وخلال لقائه بالطلاب ، وهنأهم د. شعلان بالعام الجامعي الجديد، وحثهم علي علي الالتزام والاجتهاد، و المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصياته وتأهيلهم لسوق العمل . والجامعة تعمل دأئما في خدمة الطالب الملتزم والحريص على تحصيل العلم.
 
  حرص الجامعة على توفير كافة أوجه الرعاية الصحية بتوفير مسح شامل للطلاب الجدد لتحليل فيروس سي والعلاج على نفقة الجامعة واختتم رئيس الجامعة جولته داخل كلية الآداب بعقد اجتماع مع مجلس الكلية، أكد خلاله علي أهمية التواصل مع الطلاب وحثهم الدائم على الاجتهاد وانتظام العملية التعليمية .

المشرف علي الإعلام

د. عايدة سعيد​


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة