انت هنا الان: Skip Navigation Linksالرئيسية > الأخبار > تفاصيل الخبر
دعوة طلاب جامعة الزقازيق للمشاركة فى معرض الجامعات الفرنسية
30/09/2019

   ينظم المعهد الفرنسي لمصر و Campus France، تحت إشراف سفارة فرنسا في مصر، في الفترة من 20 إلى 21 أكتوبر، في فندق فيرمونت نايل سيتي، القاهرة، معرضًا كبيرًا لتعزيز الدراسات الجامعية في فرنسا ( البكالوريوس والماجستير والدكتوراه).

    تم تسمية هذا الحدث الاستثنائي "اختيار فرنسا"، للتأكيد على أنه لا يجب أن يكون لديك معرفة جيدة باللغة الفرنسية للدراسة في فرنسا، حيث يتم إجراء الكثير من المناهج باللغة الإنجليزية.

تعد فرنسا بالفعل من بين أفضل الدول التي ترحب بالطلاب المصريين ويمكن تعزيز جاذبيتها وتبادلها مع مصر.

    سيأتي وفد الجامعات الفرنسية الكبرى بشكل خاص إلى مصر للقاء إدارة الجامعات المصرية وممثليها وإقامة شراكات جديدة بما يقرب من 19 مؤسسة للتعليم العالي الفرنسية على استعداد لتقديم برامجها ومناقشة أنواع مختلفة من الشراكة.

يستمر المعرض لمدة يومين ، كما هو موضح أدناه:

20 أكتوبر، من الساعة 14:00 إلى الساعة 17:00: اجتماعات مؤسسية مع ممثلي الجامعات الفرنسية. فقط لممثلي الجامعات المصرية / الإدارة (العمداء ونواب العمداء ورئيس الأقسام)

21 أكتوبر ، من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً: معرض للطلاب، حيث يمكن الحضور واكتشاف برامج العروض المقدمة من 19 مؤسسة فرنسية وأقسام التميز الخمسة الناطقة بالفرنسية في الجامعات المصرية.

 رابط الفيسبوك FB لمعرض الطلاب (21 أكتوبر) أدناه ، ويمكنك مشاركته مع الطلاب والزملائ وإدارة الجامعة وعلى صفحة Fb الخاصة بك.

https://www.facebook.com/events/527310661353987/

للدعم الفنى الاتصال زيارة مكتب الابتكار ونقل التكنولوجيا بجامعة الزقازيق

مدير المركز

أ.د/ محمود زكى سطوحى


حقوق الملكية © 2014 لجامعة الزقازيق - وحدة البوابة الرقمية • جميع الحقوق محفوظة